أوفنباخمصعد كهربائي نوع الجوالالتأثير الوقائي للأداء المتفوق

  • وقت الافراج:2024-05-10 20:38:36
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:278
  • وصف سريع:

    أوفنباخ,متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة

محتوى المقال

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول ,أوفنباخسيارة صغيرة مصعد كهربائي, بعد التأكد من صحة , لا ينبغي أن تكون مثبتة على بناء مصعد كهربائي تعلق على الجدار العمودي .

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

فلاب تاباتتحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار ,أوفنباخرافعة كهربائية, رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

وضع البرق حماية الجهاز .


أوفنباخمصعد كهربائي نوع الجوالالتأثير الوقائي للأداء المتفوق



دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

ومع ذلك , من أجل العمل بأمان وفعالية , يرجى قراءة الرسالة التالية : الناس الذين لم يتم تدريبهم على العمليات الأساسية لا يمكن استخدام هذا الجهاز إذا لم تصل إلى شروط الاستخدام المنصوص عليها .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

تنازلات متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول ,أوفنباخمنصة مصعد كهربائي, سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

نتائج الاختبار الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

السوائل الهيدروليكية يجب أن تبقى نظيفة واستبدالها كل أشهر . عند إصلاح وصيانة وتنظيف المصاعد الكهربائية , تأكد من دعم القضبان .

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

أوفنباخمحدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .


الإماراتالعربيةالمتحدةمعلومات المنتج الأخرى
  • هوستونالزاحف رفع سبائك الألومنيومما هي الأساليب السيئة التي ينبغي منعها

    هوستونالزاحف رفع سبائك الألومنيومما هي الأساليب السيئة التي ينبغي منعها

  • كامبريدج ›نظام الطاقة محولكيفية التنظيف

    كامبريدج ›نظام الطاقة محولكيفية التنظيف

  • آلبورغارتفاع ثابت رفع منصةما هي مزايا الوظيفة والإخراج

    آلبورغارتفاع ثابت رفع منصةما هي مزايا الوظيفة والإخراج

  • كراكوفرفع منصة متنقلة مركبةعرض أسعار حديث للتكلفة

    كراكوفرفع منصة متنقلة مركبةعرض أسعار حديث للتكلفة

  • مدينة شيجياتشوانغرفع هيدروليكي منصة المحليةعرض الخصم الكامل

    مدينة شيجياتشوانغرفع هيدروليكي منصة المحليةعرض الخصم الكامل

  • ميريناكتاتامي مصعد كهربائياحتياطات قبل البدء

    ميريناكتاتامي مصعد كهربائياحتياطات قبل البدء

  • ميريناكرفع هيدروليكي منصة ثابتةاتجاهات تطوير المنتجات والفئات الناشئة

    ميريناكرفع هيدروليكي منصة ثابتةاتجاهات تطوير المنتجات والفئات الناشئة

  • ميريناكرفع السيارة منصةماذا جرى

    ميريناكرفع السيارة منصةماذا جرى

  • استدعى:تذكير: معلومات أوفنباخمصعد كهربائي نوع الجوالالتأثير الوقائي للأداء المتفوق ، توفر لك أوفنباخمصعد كهربائي نوع الجوالالتأثير الوقائي للأداء المتفوق من شركتنا ، وخدمة أوفنباخمصعد كهربائي نوع الجوالالتأثير الوقائي للأداء المتفوق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أوفنباخمصعد كهربائي نوع الجوالالتأثير الوقائي للأداء المتفوق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أوفنباخمصعد كهربائي نوع الجوالالتأثير الوقائي للأداء المتفوق. أوفنباخمصعد كهربائي نوع الجوالالتأثير الوقائي للأداء المتفوق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أوفنباخمصعد كهربائي نوع الجوالالتأثير الوقائي للأداء المتفوق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!